مشروع تنقيط وتقييم اداء الموظف

ان النسخة الاخيرة من مشروع تنقيط وتقييم اداء الموظف لا ترقى الى ما كنا نتطلع اليه ليصبح المشروع متكاملا, بحيث ان الترقية نوعان: ترقية بالاختيار و ترقية بالامتحان وكان من الممكن وهو الاقرب الى الصواب دمجهما معا فالنوع الاول يخص ما هو نظري والثاني يخص ما هو تطبيقي و هدا الاخير هو الاهم في عملية الترقية بالاضافة الى تنقيط سلوك الموظف لان مهمة رجل تعليم مهمة نبيلة لا يمكن لاي شخص ان يزاولها الا ادا كانت اخلاقه ممتازة وهي المعيار الحقيقي و الاساسي لاية عملية تقويم للموظف...كما انه يمكن تطبيق الية اخرى من اجل الترقية وهي اخضاع المرشحين للترقية الى تكوين , من خلاله يمكن الوقوف على القدرات الحقيقية لكل موظف و من خلاله ايضا يمكن تسطير برامج لدعم و تاهيل و تطوير الكفايات المرتبطة بتاد ية الواجب...اليس لنا الحق في اختيار ما يناسبنا و يتماشى مع المستجدات؟.ان ابن عطيةجمال